لوريم ايبسوم هو نموذج افتراضي يوضع في التصاميم لتعرض على العميل ليتصور طريقه وضع النصوص ؟

author_article_image

الأب سليم دكّاش اليسوعيّ

اليمن السعيد. أين هو؟

يقول المثل اليمنيّ : "لا بدّ من صنعاء وإن طال السفر". وذلك معناه أنّ صنعاء المدينة، عاصمة اليمن، هي المحجّة والموطأ للإنسان الذي يريد الهناء والصفاء. فأين نحن اليوم من هذه الحالة المنشودة ؟ وأين نحن اليوم من ذلك اليمن الذي وُصف بأنّه اليمن السعيد، فكان البلد الوحيد على وجه الأرض الذي نال تلك الصفة المُميّزة، صفة السعيد. ربّما جعلت هذه الصفة أهل اليمن ينامون على حرير كما لو أنّ كلّ شيء هو على ما يرام، وأنّه من الخطأ أن تقوم بتغيير أيّ أمر من الأمور لأنّ كلّ شيء يسير الهُوينا.

تحميل بصيغة PDF

تعليقات 0 تعليق